الليزر حقيقة الأنف أو الحقيقة
نوشته شده توسط : علیپور

الليزر حقيقة الأنف أو الحقيقة
أصبح تقليل الأنف بالليزر شائعًا جدًا مؤخرًا ويستخدم العديد تجمیل الانف فی ایران من الأشخاص هذا المصطلح. لسوء الحظ ، تعد العديد من عيادات التجميل أيضًا بإجراء عمليات جراحية للمرضى الخارجيين لمرضاهم باستخدام طرق تسمى تقليل الأنف بالليزر. وفي الوقت نفسه ، يميل الأشخاص الذين لديهم أنف لحمي إلى تقليص أنف اللحم بالليزر. في هذه المقالة من سلسلة مقالات الدكتور Shirzadegan ، نتعرف على تقلص الأنف بالليزر. هل هذه الطريقة موجودة بالفعل؟ ابقى معنا.

تصغير الأنف اللحمي بالليزر (جراحة الأنف اللحمية بالليزر)
مما لا شك فيه ، أنك واجهت أيضًا إعلانات مثل تقليل الأنف اللحمي ، جراحة الأنف في 10 دقائق ، جراحة الأنف بالليزر أو تشكيل الأنف بدون جراحة ، وفي بعض الحالات ، تم اكتشافك في هذا النوع من الإعلانات ، ولكنه صغير حقًا. ما مدى دقة الحصول على أنف سمين بالليزر ، وكيف يمكنك استخدام الليزر علمياً لتقليص أنفك ، والثقة في أشياء مثل تقلص أنف الليزر؟

أي شيء عن تجميل الأنف
أسباب رغبة الناس في تقليص أنوفهم باستخدام الليزر
يتم تنفيذ الإجراءات ، التي تسمى جراحة الأنف بالليزر أو تقليل الأنف بالليزر ، في أقصر وقت ممكن ، وبما أنها تتم دون نزيف أو دخول المستشفى ، فإنها تقلل من قلق المريض ومن ناحية أخرى ، فهي مكلفة للغاية. هم أقل من جراحة الأنف. لهذا السبب يرغب الكثير من الناس في الحصول على المزيد من الجمال بدون جراحة ، وبالتالي قد ينتبهون للإعلانات مثل جراحة الأنف بالليزر. وفي الوقت نفسه ، يميل الأشخاص الذين لديهم أنف سمين أكثر إلى هذه الطريقة لأن إعلانات جراحة الأنف بالليزر التي تستهدف الجلد السميك للأشخاص الذين لديهم أنف سمين تجعل عملية تصغير الأنف اللحمي بالليزر عملية. في ما يلي ، سوف نتعرف على جراحة الأنف بالليزر والأساليب غير الجراحية.

الصور أدناه هي مثال على تصغير الأنف اللحمي الجراحي الذي قام به الدكتور شيرزادجان ، جراح التجميل. كما ترى فقد أصبح الأنف صغيرا بما يكفي حسب رأي المريض واختفى المظهر اللحمي للأنف. يمكنك التعرف على طرق تجميل الأنف من خلال الإشارة إلى تجميل الأنف ومشاهدة المزيد من الأمثلة على العمل.

يشار إلى أن تقلص الأنف بالليزر هو لأغراض الدعاية فقط والصور أدناه هي نتيجة لعملية تجميل الأنف. ونتيجة لذلك ، فإن الأطباء الذين يزعمون أنهم خضعوا لجراحة الأنف بالليزر يقدمون ادعاءات كاذبة لأنه لا توجد جراحة أنف بالليزر في العلوم الطبية.

الصور أدناه كلها أمثلة على تجميل الأنف للدكتور شيرزاديجان ، والذي تم إجراؤه جراحيًا ، وكما ترى ، أنف اللحم صغير بما فيه الكفاية.

أسباب الرغبة في إجراء جراحة الأنف بالليزر
مضاعفات إنف اللحم بالليزر
عيوب تصغير الأنف اللحمي بالليزر
قبل الإشارة إلى عيوب جراحة الأنف اللحمية بالليزر ، تجدر الإشارة إلى أن جراحة الأنف بالليزر هي طريقة غير عملية وغير معتمدة. في الواقع ، لم تتقدم تقنية الليزر إلى النقطة التي يمكنها إجراء تغييرات على سطح عظم الأنف ، لذلك فهي ليست طريقة معتمدة ويمكن القول أنها غير فعالة.

على الرغم من أن الليزر يمكنه إجراء تغييرات على جلد الأنف ، وإزالة البثور وحب الشباب من الأنف ، وإزالة الندوب والعيوب على الأنف ، إلا أنها لا تغير بنية الأنف.

الصورة أدناه هي صورة أخرى لجراحة الأنف اللحمية للدكتور شيرزادجان ، كما ترى ، الأنف صغير بما فيه الكفاية. يميل هؤلاء المرضى لأن يكون لديهم أنوف صغيرة جدًا لأنهم تعبوا من أنوفهم اللحمية. تم إجراء الصورة التالية جراحيًا ، على الرغم من أنف اللحم.

الأطباء لديهم تقنية خاصة في جراحة الأنف اللحمي ، والتي يمكنك الرجوع إليها في قسم جراحة الأنف اللحمي لرؤية المزيد من الأمثلة.

عيوب تصغير الأنف اللحمي بالليزر
أفضل طريقة لتقليص أنف اللحم
وفقًا للعديد من الخبراء والجراحين ، فإن أفضل طريقة لتقليص أنف اللحم هي استخدام الأساليب الجراحية. يعتقد العديد من المرضى أن شكل أنوفهم يعود بعد الجراحة بسبب الجلد السميك. النقطة الأساسية هي أنه إذا تم إجراء عملية الأنف من قبل جراح ماهر. إن تقليص أنف اللحم بالجراحة هو أفضل طريقة لزيادة جمال أنفك.

جراحة الأنف اللحمية بالليزر
طرق غير جراحية لتقليص الأنف
تواجه الطرق غير الجراحية لتقليل الأنف ، والمعروفة باسم غير الجراحية ، العديد من القيود. ومن هذه الطرق جراحة الأنف بالليزر والتي ذكرت ملامحها ، والطريقة الأخرى هي استخدام الفيلر لتشكيل الأنف. يمكن لحشو الحشو تصحيح بعض عيوب الأنف. يمكن للحشو أن يملأ الخياشيم ويزيل نتوء الأنف ، وهذه الطريقة مفيدة فقط لبعض الناس ولا تكون عملية لجميع الناس.

طرق الليزر لتقليل الأنف بالليزر
أخيرًا ، إذا كنت تخطط للحصول على وظيفة الأنف ، فمن الأفضل اتخاذ خطوات تجاه هذا النوع من التغيير بمعلومات كاملة.

لا يغير رأب الأنف بالليزر أو الليزر من الأنف اللحمي عظم وغضاريف الأنف ويمكنهما فقط إزالة البثور والبثور على الأنف.

هل انكماش الليزر صحيح؟
وفقًا للتوضيحات المقدمة ، فإن تقليص أنف Balizer هو لأغراض إعلانية فقط ولا يوجد بأي شكل من الأشكال من حيث العلوم والتكنولوجيا الطبية. لذا حاول أن تقرر وتدرس بعناية عملية تجميل الأنف وأن تقدم ادعاءات كاذبة





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 156
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 16 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: